نبأ سار لجماهير النصر : تحديد موعد “تنظيف ركبة” عبدالله مادو

ads


قدمت تقارير صحفية اليوم الخميس نبأ ساراً لعشاق النصر ، بشأن إصابة عبد الله مادو ، المدافع عن الفريق "العالمي" ، مما منعه من دعم صفوف "العالم" لأكثر من شهرين. هذا الفصل.
آخر ظهور مادو في مباريات النصر ، في حين واجه الاتحاد ، في المباراة التي أقيمت في العاشر من يناير ، كان جزءًا من الجولة 14 من الدوري السعودي ، والتي انتهت بنتيجة 1-1.
ونصح الطبيب البرتغالي باسيل روبيرو نادي النصر بتأجيل تنظيف ركبة مادو حتى نهاية الموسم في بداية الموسم لتقوية عضلة الفخذ الأمامية.

ومع بقاء مادو في عداد المفقودين ، وافقت إدارة النادي على إرسال تقرير مفصل إلى الطبيب البريطاني لافال ، لتحديد موقف اللاعب فيما يتعلق بحاجته التجميلية في الوقت الحالي أو في نهاية الموسم.

قرر الطبيب البرتغالي روبرتو الخضوع لتنظيف الركبة خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس "كورونا" ، بعد فشل محاولات تجهيز اللاعب دون الانهيار الجراحي.

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية ، سيجري مادو عملية تنظيف الركبة في الدكتور سالم الزهراني صباح الخميس بعد الاختبارات التي خضع لها مدافع النصر أمس.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مادو سيحتاج لمدة شهر بعد إجراء العملية على ركبته للعودة إلى التدريب الجماعي لفريق النصر ، والاستعداد الكامل للمشاركة في المباريات.
ads

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا