خطة برشلونة لضم الثنائي نيمار ولاوتارو مارتينيز

ads


على الرغم من الظروف الاقتصادية المتدهورة المتوقعة خلال الفترة المقبلة مع الكرة العالمية ، لن تفشل برشلونة في تحقيق أهدافها في سوق الانتقالات الصيف المقبل مع جميع الأطراف الممكنة.

توصل برشلونة بالفعل إلى اتفاق مع نجوم الفريق الأول لتخفيض رواتبهم خلال الفترة التي ستتوقف فيها مباريات كرة القدم بسبب جائحة كورونا الذي ضرب أوروبا والعالم بشدة.

في هذا السياق ، أكد تقرير صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة لا يزال يؤمن بإمكانية ضم لوتارو مارتينيز ، هداف إنتر ميلان ، وكذلك تعافي البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان في الصيف.

لدى اللاعبين رغبة في الانضمام إلى ميسي في كامب نو ، لكن يبقى السؤال حول توفر القدرات المالية لتأمين العقد مع نيمار أولاً ، حيث من المتوقع أن يطلب باريس سان جيرمان مبلغًا كبيرًا ، لكن برشلونة يأمل أن سعره سينخفض ​​بسبب تأثير أزمة كورونا المتوقعة على الأسعار بطريقة عامة.

لا يزال أمام نيمار عامين لإكمال عقده مع باريس سان جيرمان وسيحاول برشلونة التوصل إلى اتفاق مع النادي الفرنسي دون اللجوء إلى المادة 17 من لوائح نقل الفيفا ، والتي تسمح بتحديد سعر أقل من 180 مليون يورو ويسمح لنيمار بتحديد مصيره لأنه يخطط لعامه الثامن والعشرين.

نيمار هو الهدف الرئيسي في سوق النادي الكاتالوني ، لكن لاوتارو مارتينيز لا يزال هدفًا مهمًا باعتباره البديل الأول لخلافة قناص الأوروغواي لويس سواريز في كامب نو.

ads

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا