برشلونة يسحق مايوركا ويستعيد صدارة الليجا

ads


حقق برشلونة فوز مهم على ضيفه فريق ريال مايوركا، بمباراة الجولة السادسة عشر من الدوري الأسباني بنتيجة ( 5-2 ) ليفرفع رصيده إلى 34 نقطة ويستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وتجمد رصيد مايوركا عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.


إفتتح فريق برشلونة التسجيل في الدقيقة السابعة، عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي إنفرد بالحارس، ووضع الكرة في المرمى ببراعة، بعد أن وصلته الكرة في البداية بتمريرة طويلة رائعة من حارسه فريقه مارك أندريه تير شتيجن.


وجاء الهدف الثاني للبلاوجرانا بتسديدة غاية في الروعة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إستقرت على يمين الحارس في الدقيقة 17، وقلص مايوركا الفارق عند الدقيقة 35 بهدف سجله اللاعب الكرواتي انتي بوديمير على يسار الحارس.


ولكن الفريق الكاتلوني أعاد الفارق كما كان بتسديدة ممتازة من ميسي على خط منطقة الجزاء في الدقيقة 41، وجاء الهدف الرابع في غاية الجمال أيضاً، بعد سلسلة من التمريرات المميزة، أنهى لويس سواريز بكعب مذهل في المرمى عند الدقيقة 43.


في الشوط الثاني حاول برشلونة إضافة أهداف أخرى، وحاول الضيوف تقليص الفارق، ونجحوا في ذلك في الدقيقة 64 عن طريق أنتي بوديمير، وسجل المتوهج ليونيل ميسي خامس أهداف برشلونة في الدقيقة 83 من عمر المواجهة.
ads

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا