تير شتيجن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة ولكن بشرط

ads

كشفت تقارير صحفية تطورات المفاوضات الجارية حاليا بين إدارة نادي برشلونة الإسباني والحارس الألماني مارك آندريه تير شتيجن لتجديد عقده رفقة البلوغرانا.

وينتهي عقد تير شتيجن صيف العام 2022، ما دفع إدارة برشلونة لمحاولة حسم هذا الملف الشائك، في ظل العروض الأوروبية المغرية التي قد يتلقاها الحارس الألماني الدولي، خاصة من نادي تشيلسي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني.
وقالت صحيفة "Mundo Deportivoو" الإسبانية إن إيريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة، التقى جيرد فوم براش، مدير أعمال تير شتيجن مؤخرا، حيث تم بحث بنود العقد الجديد للحارس الألماني مع البارسا.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم السبت، إلى أن العقد الجديد يتضمن استمرار تير شتيغن رفقة برشلونة لمدة 4 أو 5 مواسم إضافية.

وأكدت الصحيفة المقربة من إدارة برشلونة أن المفاوضات بين أبيدال ومدير أعمال تير شتيجن حققت تقدما ملموسا، في ظل الأجواء الإيجابية بين الطرفين، ورغبة الحارس الألماني في البقاء رفقة البارسا.

وتابعت "يتضمن العقد الجديد زيادة كبيرة في الراتب السنوي الذي يحصل عليه تير شتيغن رفقة برشلونة، ليكون ضمن أعلى فئة رواتب للاعبين في صفوف البلوجرانا، وسيكون العائد الاقتصادي للحارس الألماني أكبر حال تجديده لمدة 4 مواسم، مقارنة بالتجديد لمدة 5 مواسم".

ويتضمن العقد القديم للحارس تير شتيجن شرطا جزائيا قيمته 180 مليون يورو، حيث انضم شتيغن من نادي بروسيا مونشنغلادباخ إلى برشلونة صيف 2014 مقابل 12 مليون يورو فقط، قبل أن يتطور أداء الحارس، الذي يعتبره الكثير من المحللين الآن بين الأفضل في العالم.

وشارك تير شتيجن مع برشلونة الموسم الحالي في 34 مباراة، ليصل إلى 224 مباراة مع النادي الكتالوني، تلقى فيها 206 أهداف، وحافظ على نظافة الشباك 94 مباراة.
ads

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا